اليعسوب Ehab Abdelmawla (إيهاب عبد المولى)

ISBN:

Published:

Paperback


Description

اليعسوب  by  Ehab Abdelmawla (إيهاب عبد المولى)

اليعسوب by Ehab Abdelmawla (إيهاب عبد المولى)
| Paperback | PDF, EPUB, FB2, DjVu, talking book, mp3, RTF | | ISBN: | 8.68 Mb

الزمان : م2071المكان : المملكة العربية الجنوبية المتحدة ( مصر والسودان والنوبة- قطاع الصحراء الشرقية)العالم : إناث وذكور و....يعاسيبعالم جديد و مخيف، بتقسيم مختلف. تحت سيطرة ملكة قاسية لا ترحم.تكره الرجال، وكل ما له علاقة بالكروموسوم(واي). بل وتحاولMoreالزمان : م2071المكان : المملكة العربية الجنوبية المتحدة ( مصر والسودان والنوبة- قطاع الصحراء الشرقية)العالم : إناث وذكور و....يعاسيبعالم جديد و مخيف، بتقسيم مختلف. تحت سيطرة ملكة قاسية لا ترحم.تكره الرجال، وكل ما له علاقة بالكروموسوم(واي). بل وتحاول التخلص منه نهائيا عن طريق تحقيق طفرات جينية مجنونة.وضعت النساء فى المقدمة وجعلت المناصب العليا والوظائف المرموقة والتعليم الجامعي حكرا لهن.

وكل شيء له أفضلية. واتخذت من أقوى وأوسم وأذكى وأشد الرجال تميزا وموهبة يعاسيبا يدينون لها بالولاء المطلق. وبنت لهم مستعمرات لهم فبها كل شىيء . تاركة الخدمة والاعمال الشاقة والجهل والفقر للرجال.سيف، يعسوب مضى له أربعة عشر عاما داخل المستعمرة الام التابعة للقصر الملكي مباشرة. يجد نفسه على الطريق السريع على حدود (أسوان)، لا يذكر كيف جاء إلى هذا المكان، ولا أين هو، لكنه يعرف حقيقة واحدة: هو لا يريد أن يعود للمستعمرة التى بها كل شيء...ولا يريد أن يكون يعسوبا له كل الميزات التي من الممكن أن يتمتع بها رجل في ذلك العالم الكابوسي بمجرياته المخيفة.بل و يود أن يصبح رجلا عاديا حيث اللاشيء، سوى الفقر والجهل والاعمال الشاقة..كانت عقوبة التمرد واضحة والخيارات منعدمة : البقاء الأبدي فى (سجن الشلالات) أو الدخول إلى غرفة إعلان الخضوع بعد خمس سنوات...يلتقي سيف في (سجن المستعمرة) بمجموعة من الرجال وضعت نصب أعينها هدفين : الأول ، الهرب من ذلك السجن الجهنمي، والثاني : القضاء على الملكة نهائيا وإعادة الأمور إلى نصابها.

و من ثم إعادة العالم إلى وضعه الطبيعي : ذكور وإناث و...فقط!!!فهل ينجح الرجال في إعادة الامور إلى نصابها،والحصول على حقهم الطبيعي فى العمل والتعلم بل وحتى العلاج



Enter the sum





Related Archive Books



Related Books


Comments

Comments for "اليعسوب":


hk-laws.com

©2010-2015 | DMCA | Contact us